إعلان الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بآداب القناة - أميره عبد الحكيم

اخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 13 يونيو 2020

إعلان الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بآداب القناة

أميره عبد الحكيم

تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنه النهائية لكلية الآداب جامعة قناة السويس يوم الأربعاء الموافق الأول من يوليو لعام ٢٠٢٠م.
 
من جانبه أكد الدكتور عادل السعدني عميد الكلية على ضرورة التزام جميع الطلاب بالضوابط والإجراءات الإحترازية الخاصة وبالمواعيد وبأماكن اللجان وبقواعد ضبط سير الامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف ان الضوابط والإجراءات الخاصة بحسن سير العملية التعليمية تشمل ضرورة إتباع كافة الإجراءات الإحترازية المشددة والتباعد الاجتماعي والتى تكفلها إدارة الجامعة والكلية ولجان المراقبة حفاظا على السلامة العامة مع حظر إصطحاب أية مذكرات أو مراجع أو أوراق إلى داخل لجنة الأمتحان كما يحظر الدخول إلى لجنة الامتحان بالهاتف المحمول.


وأكد الدكتور محمد تهامي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أنه على كل طالب الالتزام بالمكان المحدد له والمثبت عليه رقم جلوسه والالتزام بحمل بطاقة التعريف الجامعية أو بطاقة الرقم القومي عند دخوله إلى لجنة الامتحان ويحرم الطالب من دخول اللجنة في حالة عدم التأكد من شخصيته.

وتابع:" يجب على كل طالب التوقيع في كشوف حضور الامتحان أمام أسمه في كل امتحان بقلمه الخاص والتواجد قبيل بدء االمتحان بساعة كاملة ولايسمح للطالب بدخول القاعة إلا عند وجود أحد المراقبين بها ويكون ذلك خلال 30 دقيقة قبيل بدء الامتحان ويجب على الطالب اتباع تعليمات لجان المراقبة والقواعد العامة لضوابط حسن سير الإمتحانات مع حظر الكتابة على طاولة الامتحان أو وضع أي ملصقات عليها ".

واستطرد: "كما يحظر إثارة الشغب أو التحدث بصوت عال أو الإخلال بنظام الإمتحانات داخل اللجنة وايضا يحظر التحدث مع الزملاء بعد توزيع أوراق الأسئلة وحتى نهاية الامتحان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad