الاثنين.. افتتاح السوق التجاري بالقنطرة غرب - أميره عبد الحكيم

اخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 12 يونيو 2020

الاثنين.. افتتاح السوق التجاري بالقنطرة غرب

أميره عبد الحكيم

أعلن المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية أنه تلقى اتصالا تليفوني من اللواء أركان حرب محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشاره، وخلال الاتصال تم الاتفاق على افتتاح السوق التجاري بالقنطرة غرب يوم الاثنين 14 يونيو القادم بعد انتهاء فترة التحاليل للتجار.
وأوضح أنه طمأن المحافظ على بدأ التحاليل للتجار، وهناك استجابة من التجار للاطمئنان وفي نفس الوقت تكون التحاليل من ضمن الإجراءات الاحترازيه للحفاظ على أنفسهم وعلى المواطنين والمترددين على السوق.
ومن جانبه أشار هشام زكريا المستشار الإعلامي للغرفة إلى أن تحاليل التجار مستمرة لليوم الثاني على التوالي، وان حقيبة العلاج ستصل اليوم، لتسليمها لأي تجار لا قدر له تعرض للاصابة ويحتاج عزل منزلي، بعد إعلان النتائج.
وأضاف أن اختيار التحاليل تم مع أكبر المعامل بالإسماعيلية، ومن خلال نخبه من الأطباء والصيادله والفنين ومن خلال استخدام أقصى درجات الحمايه أثناء عمل التحاليل، والتأكد من سلامتها ونوع التحاليل التي تشير إلى الإصابة الأوليه بالمرض أم لا.
ومن المتوقع أن يكون هناك مؤتمر صحفي لرئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية خلال الأيام القادمة للتأكيد على أهمية الإجراءات الاحترازيه وطرق الوقاية والتباعد داخل السوق والأسواق بشكل عام داخل الإسماعيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad